أخبار منوعة

/5/ طرق لنضارة عينيكِ من الطبيعة.. “من الخيار للبيض”

آدار برس

دائمًا ما توصف العيون بأنها نافذة على روحنا، ولا يقتصر جمال العيون على لونها وحجمها أبداً، وإنما تعتمد بشكل كبير على مدى كونها منتعشة، وتبدو فى حالة جيدة، دون أن يظهر عليها الإجهاد المفرط أو الشحوب.

ومن أجل منح عينيكِ نظرة متألقة ومنتعشة في كل وقت، إليكِ هذه الوصفات الطبيعية من موقع “بولد سكاى” الهندي:

– شرائح الخيار:

استخدام شرائح الخيار هو واحد من الطرق الأكثر فاعلية في تهدئة البشرة وأيضاً علاج انتفاخ العين، كل ما تحتاجينه هو وضع شريحة من الخيار على عينيك، والانتظار لبعض الوقت والاسترخاء، وبفضل الترطيب الجيد فى الخيار سيساعدك هذا على الاستمتاع بعين نضرة.

– الثلج:

يمكنك استخدام الثلج لإزالة التوتر وتهدئة العين وتجديد شباب البشرة حول العين بسهولة، كل ما تحتاجينه هو تدليك المنطقة حول العين فى حركة دائرية لبعض الوقت، والسماح لها بأن تجف بشكل طبيعي، استخدام الثلج بشكل منتظم قبل الذهاب إلى الفراش، يمكن أن يساعدك على جعل عينيكِ تبدو منتعشة.

– فيتامين (سي):

يمكنك استخدام سكراب للوجه يحتوي على كمية عالية من فيتامين (سي) للمساعدة على تجديد البشرة والحفاظ عليها رطبة لفترة طويلة من الوقت، وتحت العين أيضاً يمكنك استخدام كريم بخلاصة فيتامين (سي) لتجديد شباب البشرة وجعلها تبدو أصغر سنًا.

– شرائح البطاطس الباردة:

خذي حبة بطاطس وجمديها لبعض الوقت ثم اقسميها إلى نصفين، وضعى كل نصف على عينيكِ، واسترخى لبعض الوقت، هذه الحيلة تجدد الجلد تحت العين، وتخلصك من الانتفاخ فى منطقة العين، وتقضى على الهالات السوداء.

– بياض البيض:

اخلطي بياض بيضة مع عصير الليمون، واخفقيهما معاً، وطبقيها على منطقة تحت العين، وانتظري /5/ دقائق، ثم اغسليها بالماء البارد فى وقتٍ لاحق، هذه الخلطة تشد الجلد تحت العين بشكل طبيعي، وتجعل عينيكِ تبدو منتعشة.
المصدر: اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى