أخبار أخرى

إصابة /11/ شخصاً في “هولير” عقب انتهاء مباراة “الكلاسيكو”

آدار برس- NRT

شهدت محافظة هولير “أربيل” في إقليم كُردستان العراق، في ساعة متأخرة، من يوم أمس الأحد، إصابة عدد من الأشخاص بجروح، على خلفية حوادث عدّة في بعض المناطق، وذلك بعد انتهاء مباراة “الكلاسيكو”، التي جمعت بين فريقي “ريال مدريد، وبرشلونة” الإسبانيين، في الجولة /33/ من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكر “فاخر هركي” المُتحدث باسم مديرية صحة هولير “أربيل”، اليوم الاثنين، أنّ /11/ شخصاً أُصيبوا بجروح بعد إنتهاء المباراة بين الفريقين الإسبانيين، لافتاً إلى أنّ هناك /6/ إصابات بإطلاق عيارات نارية، أمّا الباقين فأصيبوا نتيجة اصطدام سيارة بمجموعة من الأشخاص في شارع الإسكان بالعاصمة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت مقطع فيديو، تظهر فيها سيارة تقوم باستعراض في الشارع، وبعد فقدان السائق السيطرة على سيارته، إصطدم بعدد من المتواجدين في الشارع.

يُذكر أنّ الملايين حول العالم تابعوا حتى ساعة متأخرة من يوم أمس الأحد، مباراة “ريال مدريد” وضيفه “برشلونة”، حيث تمكن الفريق الكتالوني، من تحقيق فوز هام، عبر نجمه الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، الذي سجل هدفه رقم /500/، وبفوزه تصدر برشلونة الدوري الإسباني مؤقتاً، وبفارق الأهداف عن “ريال مدريد”، الذي يملك مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى