أخبار

(قسد): قواتنا تستهدف غرفة عمليات ما يسمى “غصن الزيتون” بولاية “هاتاي”

آدار برس

ذكر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية (قسد)، السبت، بأنّ وحدات حماية الشعب قتلت /7/ من الجنود الأتراك والمسلحين السوريين التابعين لــ”أنقرة”، من خلال استهداف غرفة عمليات “غصن الزيتون” في قرية “قرة خانة” التابعة لولاية “هاتاي” التركية.

وقال المركز: “في إطار المقاومة الأسطورية التي تخوضها قواتنا ضد الغزو التركي وجبهة النصرة نفذت قواتنا عملية استهداف نوعية ضد مركز تجمع لجنود الغزو التركي وإرهابيي جبهة النصرة/ داعش، وغرفة عملياتها المباشرة في مركز ناحية قرة خانة التابعة لولاية هاتاي التركية”.

وأكد المركز الإعلامي لــ(قسد) بأنّ وحدات الحماية: “ألحقت (بالقوات التركية والفصائل السورية) خسائر في الأرواح.. (وتأكيد) مقتل 7 إرهابيين، بينهم جنود أتراك، بالإضافة لسقوط عدد كبير من الجرحى”.

ودعا المركز: “المدنيين الابتعاد من نقاط تمركز جيش الغزو التركي وإرهابيي جبهة النصرة/تنظيم داعش، ذلك أن كل المراكز العسكرية هي أهداف مشروعة لقواتنا”.

يذكر أنّ الهجوم التركي المدعوم بمسلّحي فصائل إسلامية سورية تابعة لـــ”أنقرة” منذ أكثر من 25 يوم، أدّى لاستشهاد العشرات من المدنيين الكُرد بينهم نساء وأطفال، وتكبد القوات المهاجمة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى