أخبار

اختتام دوري كرة قدم برعاية برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP في الحسكة

آدار برس- الحسكة- خاص

اختتمت مساء أمس الأحد، في ملعب الصداقة (بنكو) بمدينة الحسكة دوري كرة قدم، الذي نفذه برنامج الامم المتحدة الانمائي (UNDP) بالتعاون مع الكنيسة الانجيلية المشيخية الوطنية بالحسكة ضمن مشروعها (أديم) الهادف لزيادة الدمج والتماسك المجتمعي.

وقال “عبد الله تالي” من الكنيسة الانجيلية المشيخية الوطنية بالحسكة لــ آدار برس: “اليوم يختتم دوري كرة قدم ضمن مشروع (أديم) الذي يتم تنفيذه في حي العزيزية بمدينة الحسكة من قبل برنامج الامم المتحدة الانمائي بالتعاون مع الكنيسة الانجيلية المشيخية الوطنية”.

وتابع: “يتضمن المشروع العديد من النشاطات منها دوري كرة القدم الذي استمر مدة 16 يوماً، بمشاركة 16 فريقاً”، مُشيراً إلى أنّ: “الغاية من اقامة هذا الدوري هو زيادة التماسك المجتمعي بين مختلف شرائح مدينة الحسكة”، وشارك في هذه الدوري مجموعة فرق رياضية من مختلف الشرائح والاطياف والمكونات في المدينة.

يُذكر أنّ مشروع (أديم) المنفذ حالياً في حي العزيزية بمدينة الحسكة تضمن العديد من النشاطات ومنها (حملات توعية بيئية وحملة رش المبيدات الحشرية على أطراف حي العزيزية، وحملات النظافة، وتوزيع عدد من السلال الغذائية) وغيرها من النشاطات، بالإضافة لدوري كرة القدم.

متابعة: مراسل المحليات

تحرير: أ،م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى