أخبار أخرى

زوجة عنصر من مليشيات تابعة لتركيا تتهم أحد القادة باغتصابها!

آدار برس-وكالات

انتشر مقطع مصور على وسائل التواصل الاجتماعي أمس الخميس، تظهر فيه زوجة أحد عناصر ميليشيات “الجيش الحر” وتروي فيه قصة تعرضها للاغتصاب عدة مرات من قبل المدعو (محمد الجاسم أبو عمشة)، قائد مليشيا ‹لواء السلطان سليمان شاه› الذي يحتل ناحية “شيه\شيخ الحديد” بإشراف من أجهزة المخابرات التركية.

وتقول المدعوة “إسراء خليل”، وهي زوجة أحد عناصر مليشيا ‹السلطان سليمان شاه› أنها تعرضت للاغتصاب تحت تهديد السلاح لعدة مرات في بلدة “شيه\شيخ الحديد” من قبل المدعو “محمد الجاسم أبو عمشة”، الذي هددها بتصفيتها وتصفية زوجها وأطفالها إن تكلمت عن الأمر، وأنه كان يستفرد بها بحجج عديدة بينها عملها كمحققة مع المقاتلات الكرديات، لتكون حجة ويقوم باغتصابها.

وتشهد ناحية “شيه\شيخ الحديد” انتهاكات مستمرة وخطيرة على يد عناصر مليشيا ‹السلطان سليمان شاه› الذين قاموا خلال الفترة الماضية بقتل نائب “احمد شيخو” رئيس المجلس المحلي في البلدة تحت التعذيب وقاموا بالاعتداء بالضرب على نساء الناحية تزامناً مع حملة اعتقالات.

ووفقاً للمعلومات المتاحة، ينحدر غالبية عناصر مليشيا “سليمان شاه” من عشيرة “الموالي” في ريف حماه، وتطلق المليشيا اسم “سليمان شاه” على نفسها، وهو يعتبر قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز، ووالد “أرطغرل”، وجدّ “عثمان” الأول، مؤسس ما سمي “الدولة العثمانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى