أخبار

مقتل 3 من مليشيات “الجيش الحر” خلال عمليتين نوعيتين في عفرين

آدار برس

قالت “وحدات حماية الشعب” يوم الأربعاء، أنها نفذت عمليتين نوعيتين ضد المليشيات الإسلامية المعروفة بمسميي (“الجيش الحر” و”جبهة النصرة”) التابعين لقوات الاحتلال التركي، في ناحيتي “راجو” و”بلبل\بلبلة” بريف مقاطعة عفرين، أسفرتا عن مقتل 3 من مسلحي المليشيات

وأصدر المركز الإعلامي التابع لـ “وحدات حماية الشعب” بياناً كتابياً كشفت من خلاله عن مجريات العمليتين اللتين نفذهما المقاتلون ضمن وحداتهم ضد المليشيات التي تحتل عفرين إلى جانب الاحتلال التركي.

وجاء في نص البيان: “في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في منطقة عفرين، نفذت قواتنا عمليتين عسكريتين استهدفتا مرتزقة الاحتلال التركي في قرى ناحيتي راجو وبلبلة”.

مضيفاً: “بتاريخ 2 تشرين الأول الجاري، نفذت قواتنا عملية بعبوة ناسفة لإحدى الآليات العسكرية التي كانت تقل مرتزقة فرقة الحمزة – الفرقة الثانية في قرية حاج خليل التابعة لناحية راجو، حيث تم تدمير الآلية ومقتل مرتزقين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح”.

مردفاً: “في التاريخ نفسه، نصبت قواتنا كميناً لأحد مرتزقة السلطان مراد – الفرقة الأولى على الطريق الواصل إلى قرية شيخورزة التابعة لناحية بلبلة، حيث قُتل مرتزق”.

وتنفذ وحدات حماية الشعب بين الفينة والأخرى عمليات نوعية ضد مليشيات الاحتلال، حيث كشفت وحدات حماية الشعب عن تنفيذ مقاتليها لـ 38 عملية ضد أهداف قوى مليشيات الاحتلال خلال شهر أيلول المنصرم، اسفرت عن مقتل 74 مسلح من المليشيات وجيش الاحتلال التركي.

تحرير: أ،م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى