أخبار أخرى

القوات العراقية وبدعم التحالف تلاحق خلايا داعش وتعتقل 30 إرهابياً

آدار برس

تواصل قوات الجيش العراقي والجهات الأمنية العراقية بالتعاون مع قوات التحالف الدولي ملاحقة خلايا تنظيم داعش الإرهابي، وتمكنت اليوم من إلقاء القبض على عشرات المطلوبين وقتل ثلاثة إرهابيين فضلاً عن تدمير عشرات الأوكار لخلايا التنظيم الإرهابي.

ونقلت وكالة الأنباء الوطنية العراقية عن خلية الإعلام الأمني انه “بأمر من قيادة العمليات المشتركة، نفذ الطيران الفرنسي ضربات جوية في جبال قره جوغ، وأسفرت العملية الجوية عن مقتل ٣ إرهابيين وتدمير ٤ أوكار لهم.

وفي كركوك تمكنت وكالة الاستخبارات من إلقاء القبض على احد آمري ما يسمى ديوان الحسبة لقاطع كركوك ضمن تنظيم داعش الإرهابي، وبحسب بيان الوكالة  “تم اعتقال الإرهابي بعد مداهمة لفريق مشترك منزل الإرهابي في قرية تل عيد التابعة لناحية الرياض بالمحافظة”.

فيما أعلنت وزارة الداخلية لشؤون الشرطة  في بيان الأربعاء، القبض على 22 مطلوبا في مناطق متفرقة في ديالى بقضايا إرهابية وجنائية مختلفة.

وفي سامراء القت الشرطة الاتحادية القبض على 4 من المطلوبين بقضايا إرهابية، بحسب بيان الشرطة.

وجاء في البيان: “إن قوة من الفرقة الرابعة شرطة اتحادية وبإسناد الجهد الاستخباري نفذت عملية أمنية مباغتة في ناحية (المعتصم) بسامراء تمكنت خلالها من إلقاء القبض على 4 من الإرهابيين وردت أسماؤهم ضمن قوائم المطلوبين وفق المادة ٤ إرهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى